للتواصل معنا
+7 (916) 853-42-37
متوفر على الواتس اب والفايبر
الاسم *
التشخيص
البريد الإلكتروني
تعليقاتكم
من خلال النقر على الزر، فإنك توافق
على سياسة الخصوصية

مستشفى K+31

مشاهدة جميع الصور

نبذة عن المُجَمَّع

مستشفى K+31 بلوباتشيفسكي هو مركز طبي حديث متعدد التخصصات بموسكو، والذي يجمع بين مجموعة من أقسام الرعاية:

- عيادة متعددة التخصصات.

- قسم متعدد التخصصات للمرضى الداخليين.

- غرفة العمليات.

- قسم العناية المركزة.

المركز جاهز لتزويد المرضى بخدمات طبية عالية الجودة في جميع المجالات، بما في ذلك طب الأطفال وطب الأسنان وطب العيون وإعادة التأهيل.

الميزة الرئيسية لمركز طبي K+31 هي أنه متعدد التخصصات. يوجد بالمستشفى أكثر من 40 تخصصاً طبياً يتم تمثيلها وفقاً لأعلى معايير الجودة، وهذا ما تؤكده شهادة الامتثال للمعيار الدولي ISO 9001:2008 

يقدم المركز العلاج للمرضى الخارجيين والمرضى الداخليين، بالإضافة إلى إعادة التأهيل بعد الإصابات والتدخلات الجراحية. تعمل أقسام التشخيص ومركز الإصابات في المستشفى على مدار اليوم، مما يجعل ممكناً مراقبة المرضى باستمرار والتحكم في العلاج المناسب في أي وقت. بالنسبة للأطفال، يوجد بالمركز قسم للأطفال مجهز تجهيزاً ممتازاً، حيث يتلقى المرضى الصغار نهجاً فردياً ورعاية طبية عالية الجودة.

يتألف فريق الأطباء من أخصائيين موثوقين من المجتمع الطبي في روسيا وخارجها، ويعملون وفقاً لأحدث بروتوكولات العلاج الأوروبية. يخضع جميع الموظفين لتدريب منتظم لتحسين مهاراتهم وتعلم التقنيات الطبية المتقدمة. عند حالات السريرية الفريدة، يتم تنظيم استشارات مع خبراء عالميين لحلها. يعمل الأطباء بمركز K+31 بمعدات عالية التقنية من شركات تصنيع عالمية مثل كارل ستورز وأوليمبوس وسيمنز وتوشيبا وباوش اند لومب وتكنولاس وزييس وتوبكون. تتوافق البرامج التشخيصية الشاملة التي طورها اخصائيين K+31 مع توصيات وزارة الصحة في الاتحاد الروسي والمعايير الأوروبية، مما يضمن جودة الإجراءات ودقة نتائج التشخيص.

نحن نساعدكم على اختيار العيادة وفق التخصص المطلوب، ونقدم لكم الاستشارات اللازمة حول مختلف الأسئلة والاستفسارات.
قوموا بتسجيل بياناتكم، أو اتصلوا بنا للحصول على استشارة مجانية.
الحصول على استشارة

"يحاط مرضانا بالرعاية والاهتمام. هدفنا الرئيسي هو علاج المريض بطريقة إنسانية ومهنية."

يتمتع المستشفى بمعايير عالية من الأخلاقيات والتفاعل مع العملاء، وتقيم علاقات مفتوحة مع المرضى وتحقق نهجاً فردياً في علاج كل مريض.

يتم اتخاذ كل قرار وكل خطوة بمسؤولية، وتقدم جميع الخدمات بالمركز على مستوى عالي. للحصول على تجربة علاجية مريحة، يوفر مركز K+31 الطبي للمرضى مرافقاً شخصياً يساعد في تنظيم العلاج ويأخذ في الاعتبار جميع التفاصيل الخاصة بالعميل. لحل مشكلة عائق اللغة في العمل مع المرضى الأجانب، يتحدث موظفي العيادة اللغة الإنجليزية والألمانية والفرنسية والإسبانية، كما أن المستشفى مجهز بنظام ترجمة فورية.

إن مركز طبي K+31 على استعداد لمنح المرضى من جميع أنحاء العالم فرصة الحصول على رعاية طبية عالية الجودة مصممة خصيصاً لتلبية احتياجاتهم الفردية، مما يضمن اتباع نهج احترافي لحل المشكلة وتقديم خدمة مريحة في كل مراحل العلاج.


يقوم أطباء مستشفى K+31 بإجراء عشرات العمليات الجراحية يوميًا في مجموعة واسعة من المجالات، بما في ذلك الجراحة العامة وأمراض النساء والمسالك البولية والتنظير وجراحة العظام والصدر وجراحة الأنف والأذن والحنجرة والجراحة المجهرية للعيون والجراحة التجميلية. يوفر المركز للمرضى التشخيصات الآلية بأدوات التشخيص بالطرق الأكثر دقة وتقنية عالية - التصوير بالرنين المغناطيسي والتصوير المقطعي المحوسب والفحص بالموجات فوق الصوتية والخزعة مع التحكم في الجهاز البصري - بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الفحوصات المخبرية، ويتم استخدام أفضل الممارسات الروسية والدولية لفك الشفرة وإجراء التشخيص الصحيح. يتم تمثيل قاعدة الأجهزة في المعدات الطبية بالمركز من قبل الشركات المصنعة الرائدة في العالم من اليابان وألمانيا وبريطانيا وإيطاليا وغيرها.

أقسام المستشفى

طب أمراض الحساسية
طب أمراض الجهاز الهضمي
طب أورام وأمراض الدم
الطب الجينومي
طب أمراض النساء
طب الأمراض الجلدية
طب أمراض السكر
الطب المُكَثَّف
طب الأمراض الوبائية
طب القلب
جراحات الليزر
الطب التجميلي
طب العلاج الإشعاعي
طب الأعصاب
طب جراحة الأعصاب
الجراحة العامة
طب الأورام
طب وجراحة العظام
طب الأنف والأذن والحنجرة
طب العيون
طب أمراض المستقيم
الطب النفسي
طب أمراض الرئة
الطب التأهيلي
طب الأمراض الروماتيزمية
إعادة التأهيل
طب الأمراض التناسلية
طب الأسنان
طب الإصابات
طب جراحة المسالك البولية
العلاج الطبيعي
طب الغدد الصماء

تواصل معنا

املأ بياناتك وسنتواصل معك قريبا
أو اتصل بنا للحصول على استشارة مجانية
+7(916)853-42-37

من خلال النقر على الزر، فإنك توافق على سياسة الخصوصية

الصعود لأعلى

تواصل معنا

من خلال النقر على الزر، فإنك توافق على سياسة الخصوصية