للتواصل معنا
+7 (916) 853-42-37
متوفر على الواتس اب والفايبر
الاسم *
التشخيص
البريد الإلكتروني
تعليقاتكم
من خلال النقر على الزر، فإنك توافق
على سياسة الخصوصية

علاج العين في روسيا

تحظى السياحة العلاجية في روسيا بشعبية كبيرة وتطور هائل. حيث إن كل عام يتزايد تدفق المواطنين الأجانب القادمين إلى روسيا للبحث عن العلاج. ويرجع ذلك إلى الجودة العالية للخدمات والكفاءة المهنية للأطقم الطبية والأسعار التنافسية. وبشكل خاص تكلفة علاج أمراض العيون في روسيا أكثر جاذبية مما هي عليه في إسرائيل والدول الأوروبية ودول أخرى. في الوقت نفسه، فإن جودة الرعاية الطبية وتوافر المعدات التقنية وكفاءة الكوادر الطبية ليست بمستوى أدنى نظير العيادات الرائدة في العالم.

السياحة العلاجية: علاج أمراض العيون في روسيا الاتحادية

يتدفق آلاف من الأجانب إلى روسيا كل عام بغرض تلقي العلاج اللازم فى مختلف التخصصاتيعد علاج أمراض العيون من أكثر تخصصات السياحة العلاجية شهرة في الاتحاد الروسي. نسبة المرضى الذين يأتون إلى روسيا لتلقى هذا النوع من العلاج لا تقل عن 15٪ من إجمالي عدد الأجانب المهتمين بالعلاج في العيادات الروسية. في الوقت نفسه لا تشكل العيادات الخاصة والمؤسسات الحكومية أي فرق بالنسبة للسياح الطبيين

في العقود الأخيرة تطور الطب في روسيا حتى أصبح من الأكثر تطورًا في العالم. تظهر أحدث الابتكارات والتقنيات المستخدمة في علاج أمراض العيون نتائج فعالة وممتازة. في حين أن الفرص التي توفرها عيادات طب العيون في روسيا تجذب المزيد من الأشخاص المصابين بأمراض العيون متفاوتة الصعوبة.

 تُعالج الحالات المصابة بالماء الأبيض والأزرق وأمراض خطيرة أخرى في روسيا بنجاح تام. لا يساعدونك أطباء العيون على عودة الرؤية فحسب، بل أيضا يعودون إليك جودة الحياة والإمكانيات التي تُوفر للأشخاص الذين تخلصوا من أمراض العيون.

لماذا يستحق السفر إلى روسيا لعلاج العين؟

هناك عدة عوامل تعمل على جذب السياح الطبيين إلى روسيا:

١- التكلفة المعقولة لعلاج العيون في روسيا. حيث أن الأسعار في المؤسسات الطبية الحكومية والخاصة أقل بكثير من تلك التي تقدمها العيادات في الدول الأخرى.

٢- احترافية الأطقم الطبية. فأطباء العيون و الجراحين وغيرهم من العاملين في المؤسسات الطبية الذين يعملون مع- المرضى الأجانب مؤهلين تأهيلاً عالياً.

٣- وفرة المعدات الحديثة. حيث تم تجهيز عيادات العيون في روسيا بأحدث التقنيات والمعدات التي تلبي المعايير الدولية للرعاية-الطبية: وذلك أثناء التشخيص ومرحلة العلاج وخلال إجراء العمليات وحتى فى مرحلة التعافي بعد الجراحة.

٤-أيضاً توفير الراحة للمرضى الأجانب. ففي المراكز الطبية يتم تهيئة جميع الظروف لإقامة مريحة للمرضى أثناء العلاج،- بغض النظر عن نوع المرض.

٥- كذلك عدم وجود أى عوائق تتعلق باللغة. بالنسبة للمرضى من البلدان الأخرى الذين لا يتحدثون اللغة الروسية يتم توفير مترجم لهم، مما يسهل التواصل مع الطبيب والطاقم الطبي.

الجمع بين كل هذه العوامل يؤكد على التطور الرفيع فى مستوى طب العيون في روسيا. حيث يعمل المختصون في المراكز البحثية على آخر التطورات في علاج الماء الأبيض  والأزرق وأمراض القرنية والقاع وغيرها. ومن المعروف أن  روسيا تخصص أموالاً طائلة للأبحاث في مجال التقدم الطبي، بما في ذلك طب العيون.

الطب الروسي يرحب دائماً بالمرضى الأجانب الذين يأتون للحصول على علاج كفء وعالي الجودة. حتى خلال فترة الحجر بسبب الوضع الوبائي الخطير، توقفت العيادات الروسية عن استقبال المرضى الأجانب لمدة شهرين فقط. بعد هذه الفترة عملت المؤسسات الطبية كالمعتاد. وتمت استعادة حجم السياح الطبيين من الدول الأخرى وأصبح يتزايد عام بعد عام.

 

تكلفة علاج أمراض العيون في روسيا

أحد العوامل التي تؤثر بشكل كبير على اختيار عيادات العيون الروسية هو السعر المعقول مقارنةً بدول أوروبا وآسيا والشرق الأوسط، فهناك تكلفة الإجراءات والعمليات المماثلة أعلى بكثير من تكلفة العيادات الخاصة ومراكز الأبحاث في روسيا.

تظل جودة العلاج بالعيادات الروسية ذو مستوى رفيع. حيث تقوم المراكز الطبية بإجراء عمليات فريدة لاستعادة البصر والقضاء على الأمراض الخطيرة التي تؤدي إلى العمى الجزئي أو الكامل. ولا يوجد منافسون كثر حول العالم لمثل  هذه الإجراءات. هذا يتيح لنا قبول المرضى الذين يعانون من  أمراض بصرية فريدة ونادرة، بما في ذلك الحالات المعقدة التي لا يتم أخذها من قبل العيادات الرائدة في البلدان الأخرى.

تكلفة علاج العيون في روسيا تعد من الأكثر جاذبية في نصف الكرة الأرضى الشرقي بأكمله. فى الغالب سبب ذلك يعود إلى استخدام أحدث الوسائل المتطورة والتقنيات الخاصة بنا، والتي تم إعدادها بواسطة خبراء ومتخصصين في مجال طب العيون، و يتم دمجها وإدخالها في الممارسة العامة لتشخيص أمراض العيون وعلاجها فى روسيا.

ما هي أمراض العيون التي يتم علاجها في روسيا؟

 

تستقبل عيادات الاتحاد الروسي المرضى الذين يعانون من أمراض العيون المختلفة, على سبيل المثال:

 قصر النظر وطول النظر.
 اللابؤرية "حرج البصر".
 المياة البيضاء والزرقاء.
 أمراض الشبكية والقرنية.
 أمراض الجهاز الدمعي.
 أمراض قاع العين.
 ضمور العصب البصري.

تسبب هذه الأمراض وغيرها انزعاجًا شديدًا وتقلل من جودة الحياة. يمكن أن تؤدى الكثير من هذه الأمراض إلى فقدان البصر تمامًا في حالة عدم توافر العلاج المناسب. أطباء العيادات الروسية يساعدون المرضى على استعادة حياتهم الطبيعة مع نظر سليم 100٪، بخلاف التخلص من الأسباب التي أدت إلى الإصابة بتلك الأمراض الخطيرة.

بالإضافة إلى تتوافر خدمات لعلاج الأمراض المرتبطة مباشرة بالرؤية، تقوم العيادات الروسية بإجراء الجراحة التجميلية الترميمية لمعالجة أمراض الجفن.

علاج العيون في مركز فيدوروف

يلعب مركز فيدروف ﻟﻠﺠﺮاﺣات اﻟﺪﻗﯿﻘﺔ ﻟﻠﻌﯿﻮن اﻟﺘﺎﺑﻊ ﻟﻮزارة اﻟﺼﺤﺔ ﻓﻲ روﺳﯿﺎ الدور الأكثر أهمية في تطوير طب العيون بالبلاد. حيث تعمل المراكز الطبية لجراحة العيون المجهرية "الشهيرة ب МНТК" في العاصمة موسكو وسانت بطرسبرغ وغيرها من المدن الروسية، وتقدم العلاج المناسب سواء كان علاجيا أو جراحيا. تقوم العيادات بإجراء عمليات فريدة لا مثيل لها في أي مكان في العالم.

تقوم مركز الأبحاث الخاص بنا بالتوصل لأحدث التقنيات لعلاج أخطر أمراض العيون. يستقبل أي فرع من فروع مركز فيدوروف المرضى الأجانب بهدف توفير العلاج اللازم وبأحدث الوسائل التقنية.

كيف أسافر إلى روسيا لعلاج أمراض العيون؟

اليوم يختار المزيد والمزيد من المرضى الأجانب روسيا لعلاج أمراض العيون. العيادات لها برامجها الخاصة والمتميزة التي تهدف إلى العمل مع مرضى من جميع دول العالم، مما يساعد على خلق ظروف مريحة والقضاء على أي سوء تفاهم قد ينشب بين الأطباء والمريض.

سيساعدك خبراؤنا في اختيار أفضل مؤسسة طبية تناسب حالتك. نحن نهتم بالمفاوضات مع العيادة وترجمة ونقل جميع الوثائق الطبية وكذلك التنقل والتواصل مع الموظفين.

تشمل الإقامة في المراكز الطبية:

التشخيص الكامل بواسطة أحدث المعدات؛
استشارة مؤهلة من طبيب عيون متخصص؛
العلاج المناسب - سواء كان علاجيا أو جراحيا (على سبيل المثال ، استعادة الرؤية بالليزر في روسيا) أو وقائي؛
تغطية فترة الشفاء وإعادة التأهيل بعد الجراحة؛
إشراف الطبيب المعالج على كافة ديناميات الشفاء.

طوال فترة إقامتك في المركز الطبي سيرافقك موظفونا وسيقدمون لكم المساعدة بخصوص أي أسئلة أو استفسارات.

عيادات العيون في روسيا

عيادة "ميدتسينا"
المركز الطبي متعدد التخصصات يقدم جودة عالية من الخدمات الطبية والرعاية للمرضى. حيث داخل أروقة عيادة واحدة يمكنكم الحصول على المساعدة المختصة...
مستشفي بوتكين الحكومي
تعد مستشفى سيرجي بيتروفيتش بوتكين أقدم عيادة في موسكو وواحدة من أبرز المؤسسات الطبية ليس فقط في العاصمة الروسية، بل وفي جميع أنحاء الاتحاد...
مستشفى فيدوروف لطب العيون - المعهد الفيدرالي للجراحة المجهرية للعيون الذي يحمل اسم سفياتوسلاف فيدوروف
مُجَمَّع الأكاديمي فيودوروف للجراحات المجهرية للعيون هو مؤسسة حكومية فيدرالية. ويُعَدُّ هذا المُجَمّع واحدًا من أكبر وأشمل مراكز طب وجراحة...
عرض جميع العيادات
نحن نساعدكم على اختيار العيادة وفق التخصص المطلوب، ونقدم لكم الاستشارات اللازمة حول مختلف الأسئلة والاستفسارات.
قوموا بتسجيل بياناتكم، أو اتصلوا بنا للحصول على استشارة مجانية.
الحصول على استشارة

تكاليف علاج العيون في روسيا

تكلفة تبدأ من (بالدولار)
العملية
$97
الفحوصات الطبية للعين (تصحيح النظر بالليزر، تقويم تصلب العين ، الحَول)
$661
استحلاب العدسة (الفاكو)
$1290
زرع العدسات
$1161
إعادة تصحيح وضع العين
$323
استئصال الصُّلبة
$1290
جراحة الشبكية والجسم الزجاجي
$2016
زراعة القزحية الاصطناعية
$2050
زرع القرنية الرقائقي
$2050
زرع القرنية الاصطناعية
$3226
عمليات ودورات العلاج التحفظي
$210
التخثير الضوئي بالليزر
$242
استئصال القزحية بالليزر
$3710
الجراحة التجميلية للقرنية
$1532
جراحة الحَول
$565
جراحة رأب الجفن
$323
إزالة الأورام الحميدة حول الجفون والملتحمة
$1129
تصحيح النظر بالليزر (عين واحدة)
$968
استحلاب العدسة لعلاج إعتام عدسة العين
$2097
زرع قزحية اصطناعية
$968
عمليات الجلوكوما
تعتمد التكلفة الدقيقة للعلاج على العديد من العوامل الفردية. اتصل بنا وسوف نتشاور مع الأطباء لحساب التكلفة الدقيقة للعلاج بالنسبة لك.

Sputnik med: العلاج في العيادات والمصحات الروسية مع المرافقة الكاملة

سبوتنيك ميد - رفيقك المخلص في طريقك إلى الصحة و التعافي. نحرص على تلقِّيك العلاج المناسب في أفضل العيادات والمصحات في روسيا ونرافقك في جميع مراحل العلاج.

لا تحتاج إلى البحث بنفسك عن مكان و كيفية الحصول على العلاج في روسيا: نحن سنختار لك أفضل العروض بناءً على الأهداف (العلاج أو التعافي)، وتخصص المؤسسة الطبية والميزانية. علاقاتنا الوثيقة و الجيدة مع العيادات والمصحات في روسيا (في القوقاز وشبه جزيرة القرم وموسكو وسانت بطرسبرغ، إلخ) تمكننا من توفير أفضل الظروف و الشروط المناسبة للعلاج.

في حال السفر لغرض العلاج في العيادات والمصحات في روسيا، ستحصل على دعمنا الكامل والمتمثل في:

  • اختيار أفضل برامج العلاج والتعافي حسب وجهتك، مع إحاطتك بالتكلفة المتوقعة؛
  • المساعدة في اختيار أفضل عرض وإعداد الوثائق وتوقيع عقد مع المؤسسة الطبية (مع ممثلي أي عيادة أو مصحة أو مركز إعادة تأهيل في روسيا)
  • المساعدة في الحصول على تأشيرة، وإرسال الدعوة، التي ستساعدك في تجهيز المعاملة بشكل أسرع و تسهيل الدخول إلى روسيا؛
  • الاستقبال في المطار والمرافقة إلى الفندق أو المصحة، والمساعدة في موضوع السكن؛
  • عند العلاج في العيادات بدون رقود فيها، سنختار أماكن الإقامة المناسبة و المريحة (فنادق، بيوت ضيافة، سكن خاص) بالقرب من مكان العلاج, كي تشعر بالراحة و الاستقرار.

سيرافقك المترجم عند القيام بالإجراءات الطبية الأساسية، و سيكون على تواصل دائم معك عبر الهاتف والإنترنت طوال فترة إقامتك في الاتحاد الروسي. سيساعدك هذا على الشعور بالراحة و الاطمئنان وفهم جميع إجراءت العلاج: لدى المترجم معرفة جيدة بالمصطلحات الطبية.

الصعود لأعلى

تواصل معنا

من خلال النقر على الزر، فإنك توافق على سياسة الخصوصية