للتواصل معنا
+7 (916) 853-42-37
متوفر على الواتس اب والفايبر
الاسم *
التشخيص
البريد الإلكتروني
تعليقاتكم
من خلال النقر على الزر، فإنك توافق
على سياسة الخصوصية

اللابؤرية

تصحيح الاستجماتيزم بالليزر – تجربة معاصرة للمؤسسات الطبية في روسيا

تصحيح الاستجماتيزم بالليزر يعد إجراء شائع لتصحيح الرؤية، وله شعبية كبيرة في روسيا. عززت هذه التكنولوجيا المتقدمة حياة عدد لا يحصى من الأفراد من خلال السماح لهم بتحقيق رؤية واضحة ونقية دون الاعتماد على النظارات أو العدسات اللاصقة.

الاستجماتيزم عبارة عن خطأ انكساري يؤثر على شكل العين، مما يؤدي إلى تشوش الرؤية أو تشوهها. غالبا ما تكون هذه الحالة مصحوبة بقصر النظر أو طول النظر. تقليديا تم استخدام النظارات أو العدسات اللاصقة لتصحيح الاستجماتيزم؛ ومع ذلك يوفر التصحيح بالليزر حلاً دائما.

تصحيح الاستجماتيزم بالليزر، والمعروف أيضا باسم شق القرنية اللابؤري، يعيد تشكيل القرنية عن طريق إزالة الأنسجة بشكل انتقائي. يتم تنفيذ هذا الإجراء باستخدام ليزر الإكسيمر، وهو أداة عالية الدقة تسمح بإجراء تعديلات دقيقة ومضبوطة على انحناء القرنية من خلال إعادة تشكيل القرنية، يصحح الليزر المخالفات التي تسبب اللابؤرية، مما يؤدي إلى تحسين الرؤية.

في روسيا يتم إجراء تصحيح الاستجماتيزم بالليزر بواسطة أطباء عيون ذوي مهارات عالية ومدربين باستخدام أحدث التقنيات. شهدت الدولة تطورات كبيرة في تكنولوجيا الليزر لتصحيح البصر، مما جعلها وجهة مرغوبة للمرضى الباحثين عن العلاج.

يعد الليزك إحدى الإجراءات الأكثر شيوعا المستخدمة في روسيا لتصحيح الاستجماتيزم بالليزر، والتي تعني تصحيح تحدب القرنية في الموضع بمساعدة الليزر. يتضمن هذا الإجراء إنشاء سديلة قرنية رفيعة باستخدام ليزر فيمتوثانية. ثم يقوم ليزر الإكسيمر بإعادة تشكيل نسيج القرنية الكامن، وتصحيح اللابؤرية. يتم بعد ذلك إعادة وضع سديلة القرنية، مما يسمح بالشفاء السريع والحد من الانزعاج.

يشتهر مركز فيدوروف لجراحة العين بطرقه المبتكرة في علاج الاستجماتيزم. حيث تقدم المؤسسة جميع طرق العلاج المتقدمة الموضحة أعلاه. يساعد الأطباء المؤهلين تأهيلا عاليا في التشخيص الدقيق والعلاج الفعال للمرضى الذين يعانون من أي حالة من حالات الاستجماتيزم.

غالبا ما يبلغ المرضى الذين خضعوا لتصحيح الاستجماتيزم بالليزر في روسيا عن تحسن كبير في رؤيتهم بعد الإجراء مباشرة. ومنهم من يحكي عن التحول الملحوظ، الذي غير حياتهم، حيث لم يعد يعتمد على النظارات أو العدسات اللاصقة للرؤية بوضوح. تسمح هذه الطريقة المكتشفة حديثا للأفراد بالمشاركة في الأنشطة دون متاعب وقيود النظارات التصحيحية.

تمتد فوائد تصحيح الاستجماتيزم بالليزر في روسيا إلى ما هو أبعد من تحسين الرؤية. هذا الإجراء طفيف التوغل ويتم إجراؤه في العيادة الخارجية، مما يضمن أقل قدر من الاضطراب في الحياة اليومية. مدة الشفاء السريع تجعل تقنية تصحيح الرؤية أكثر جاذبية، مما يسمح للمرضى باستئناف أنشطتهم الطبيعية في غضون فترة قصيرة.

كما هو الحال مع أي إجراء جراحي، فإن تصحيح اللابؤرية بالليزر له مخاطر ومضاعفات محتملة. ومع ذلك، فإن التقدم التكنولوجي وخبرات أطباء العيون الروس جعلت هذه المخاطر ضئيلة. حيث تساعد التقييمات الشاملة قبل الجراحة والمتابعة اللاحقة للعملية علي ضمان سلامة وفعالية الإجراء.

بالنسبة لأولئك الذين يفكرون في تصحيح الاستجماتيزم بالليزر في روسيا، فمن الضروري استشارة طبيب عيون متمرس لتحديد الترشيح ومناقشة المخاطر والفوائد المحتملة. سيقيم الفحص الشامل للعين شدة اللابؤرية والحالة العامة للعين، مما يسمح لطبيب العيون بالتوصية الأنسب لكل مريض.

تبنى أطباء العيون الروس أحدث التطورات في تقنية الليزر لتصحيح اللابؤرية. نتيجة لذلك، يمكن للمرضى الذين يسعون للعلاج في روسيا أن يتوقعوا رعاية عالية الجودة ونتائج ممتازة مع تحسن حدة البصر وتقليل الاعتماد على النظارات التصحيحية، حيث يوفر تصحيح الاستجماتيزم بالليزر في روسيا حلاً يغير الحياة لمن يرغبون في رؤية واضحة دون انقطاع.

عيادات العيون في روسيا

عيادة "ميدتسينا"
المركز الطبي متعدد التخصصات يقدم جودة عالية من الخدمات الطبية والرعاية للمرضى. حيث داخل أروقة عيادة واحدة يمكنكم الحصول على المساعدة المختصة...
مستشفي بوتكين الحكومي
تعد مستشفى سيرجي بيتروفيتش بوتكين أقدم عيادة في موسكو وواحدة من أبرز المؤسسات الطبية ليس فقط في العاصمة الروسية، بل وفي جميع أنحاء الاتحاد...
مستشفى فيدوروف لطب العيون - المعهد الفيدرالي للجراحة المجهرية للعيون الذي يحمل اسم سفياتوسلاف فيدوروف
مُجَمَّع الأكاديمي فيودوروف للجراحات المجهرية للعيون هو مؤسسة حكومية فيدرالية. ويُعَدُّ هذا المُجَمّع واحدًا من أكبر وأشمل مراكز طب وجراحة...
عرض جميع العيادات
نحن نساعدكم على اختيار العيادة وفق التخصص المطلوب، ونقدم لكم الاستشارات اللازمة حول مختلف الأسئلة والاستفسارات.
قوموا بتسجيل بياناتكم، أو اتصلوا بنا للحصول على استشارة مجانية.
الحصول على استشارة

Sputnik med: العلاج في العيادات والمصحات الروسية مع المرافقة الكاملة

سبوتنيك ميد - رفيقك المخلص في طريقك إلى الصحة و التعافي. نحرص على تلقِّيك العلاج المناسب في أفضل العيادات والمصحات في روسيا ونرافقك في جميع مراحل العلاج.

لا تحتاج إلى البحث بنفسك عن مكان و كيفية الحصول على العلاج في روسيا: نحن سنختار لك أفضل العروض بناءً على الأهداف (العلاج أو التعافي)، وتخصص المؤسسة الطبية والميزانية. علاقاتنا الوثيقة و الجيدة مع العيادات والمصحات في روسيا (في القوقاز وشبه جزيرة القرم وموسكو وسانت بطرسبرغ، إلخ) تمكننا من توفير أفضل الظروف و الشروط المناسبة للعلاج.

في حال السفر لغرض العلاج في العيادات والمصحات في روسيا، ستحصل على دعمنا الكامل والمتمثل في:

  • اختيار أفضل برامج العلاج والتعافي حسب وجهتك، مع إحاطتك بالتكلفة المتوقعة؛
  • المساعدة في اختيار أفضل عرض وإعداد الوثائق وتوقيع عقد مع المؤسسة الطبية (مع ممثلي أي عيادة أو مصحة أو مركز إعادة تأهيل في روسيا)
  • المساعدة في الحصول على تأشيرة، وإرسال الدعوة، التي ستساعدك في تجهيز المعاملة بشكل أسرع و تسهيل الدخول إلى روسيا؛
  • الاستقبال في المطار والمرافقة إلى الفندق أو المصحة، والمساعدة في موضوع السكن؛
  • عند العلاج في العيادات بدون رقود فيها، سنختار أماكن الإقامة المناسبة و المريحة (فنادق، بيوت ضيافة، سكن خاص) بالقرب من مكان العلاج, كي تشعر بالراحة و الاستقرار.

سيرافقك المترجم عند القيام بالإجراءات الطبية الأساسية، و سيكون على تواصل دائم معك عبر الهاتف والإنترنت طوال فترة إقامتك في الاتحاد الروسي. سيساعدك هذا على الشعور بالراحة و الاطمئنان وفهم جميع إجراءت العلاج: لدى المترجم معرفة جيدة بالمصطلحات الطبية.

الصعود لأعلى

تواصل معنا

من خلال النقر على الزر، فإنك توافق على سياسة الخصوصية