للتواصل معنا
+7 (916) 853-42-37
متوفر على الواتس اب والفايبر
الاسم *
التشخيص
البريد الإلكتروني
تعليقاتكم
من خلال النقر على الزر، فإنك توافق
على سياسة الخصوصية

التهاب القرنية

علاج التهاب القرنية في روسيا: مستوى وابتكارات رائدة عالميا

التهاب القرنية هو حالة تؤثر على القرنية، وهي البنية الشفافة التي تشبه القبة في مقدمة العين. يمكن تميزه بالتهاب وعدوى القرنية، مما قد يسبب إزعاجا كبيرا ومشاكل في الرؤية. في روسيا، كما هو الحال في أجزاء أخرى من العالم، يعد التهاب القرنية حالة شائعة نسبيا في العين وتتطلب علاجا سريعا ومناسبا.

هناك عدة أسباب لالتهاب القرنية، تتراوح من الالتهابات البكتيرية والفيروسية إلى الإصابات الرضية والحالات الطبية الأساسية. في روسيا  غالبا ما يرتبط التهاب القرنية المعدي بتآكل العدسات اللاصقة أو ممارسات النظافة غير السليمة أو التعرض لمصادر المياه الملوثة. من ناحية أخرى يمكن أن يحدث التهاب القرنية غير المعدي بسبب جفاف العين أو التعرض للأشعة فوق البنفسجية أو بعض أمراض المناعة الذاتية.

عندما يتعلق الأمر بالعلاج، فإن التشخيص والتدخل المبكر ضروريان للوقاية من المضاعفات والحفاظ على الرؤية. في روسيا يتم التعامل مع التهاب القرنية عادةً من قبل أطباء العيون المتخصصين في تشخيص أمراض العيون وعلاجها. يمكن أن يختلف بروتوكول العلاج اعتمادا على السبب المحدد وشدة الحالة.

في حالات التهاب القرنية المعدي، عادة ما توصف قطرات العين بالمضادات الحيوية أو المضادة للفيروسات للقضاء على العدوى الكامنة. قد يُنصح المرضى بالتوقف مؤقتا عن ارتداء العدسات اللاصقة والالتزام بممارسات النظافة الصارمة لتجنب المزيد من التلوث. للحالات الشديدة قد يوصى باستخدام المضادات الحيوية عن طريق الفم أو الأدوية المضادة للفيروسات للسيطرة على العدوى.

يمكن علاج التهاب القرنية غير المعدي بقطرات أو مراهم للعين مرطبة للتخفيف من أعراض الجفاف وعدم الراحة. في بعض الحالات، قد يلزم معالجة السبب الأساسي، مثل أمراض المناعة الذاتية أو التعرض للأشعة فوق البنفسجية، وذلك من خلال علاجات إضافية أو تعديل نمط الحياة.

في روسيا يمكن الوصول إلى خدمات العناية بالعيون على نطاق واسع، ويمكن للمرضى المصابين بالتهاب القرنية طلب العلاج في العديد من العيادات الممولة من الحكومة أو مستشفيات العيون المتخصصة. تم تجهيز مرافق الرعاية الصحية هذه بأحدث التقنيات التشخيصية المتقدمة، بما في ذلك اختبارات ميكروبيولوجيا القرنية وتقنيات التصوير لتشخيص الحالة وإدارتها بدقة.

إلى جانب طرق العلاج التقليدية، تقدم روسيا أيضا علاجات جديدة لعلاج التهاب القرنية. وتشمل استخدام الأغشية، والربط المتقاطع للقرنية لتعزيز السلامة الهيكلية للقرنية، والتدخلات المستقبلية المحتملة مثل تقنيات الطب التجديدي التي تهدف إلى التئام القرنية.

يوفر مركز فيدوروف للمرضى تشخيصا وعلاجا عالي الجودة برفقة متخصصين مؤهلين تأهيلاً عالياً، يمكنهم إجراء تشخيص دقيق ووضع خطة علاج فعالة. بفضل مجموعة متنوعة من خيارات العلاج المتاحة، يمكن للمرضى أن يثقوا في العلاج والشفاء من التهاب القرنية.

عيادات العيون في روسيا

عيادة "ميدتسينا"
المركز الطبي متعدد التخصصات يقدم جودة عالية من الخدمات الطبية والرعاية للمرضى. حيث داخل أروقة عيادة واحدة يمكنكم الحصول على المساعدة المختصة...
مستشفي بوتكين الحكومي
تعد مستشفى سيرجي بيتروفيتش بوتكين أقدم عيادة في موسكو وواحدة من أبرز المؤسسات الطبية ليس فقط في العاصمة الروسية، بل وفي جميع أنحاء الاتحاد...
مستشفى فيدوروف لطب العيون - المعهد الفيدرالي للجراحة المجهرية للعيون الذي يحمل اسم سفياتوسلاف فيدوروف
مُجَمَّع الأكاديمي فيودوروف للجراحات المجهرية للعيون هو مؤسسة حكومية فيدرالية. ويُعَدُّ هذا المُجَمّع واحدًا من أكبر وأشمل مراكز طب وجراحة...
عرض جميع العيادات
نحن نساعدكم على اختيار العيادة وفق التخصص المطلوب، ونقدم لكم الاستشارات اللازمة حول مختلف الأسئلة والاستفسارات.
قوموا بتسجيل بياناتكم، أو اتصلوا بنا للحصول على استشارة مجانية.
الحصول على استشارة

Sputnik med: العلاج في العيادات والمصحات الروسية مع المرافقة الكاملة

سبوتنيك ميد - رفيقك المخلص في طريقك إلى الصحة و التعافي. نحرص على تلقِّيك العلاج المناسب في أفضل العيادات والمصحات في روسيا ونرافقك في جميع مراحل العلاج.

لا تحتاج إلى البحث بنفسك عن مكان و كيفية الحصول على العلاج في روسيا: نحن سنختار لك أفضل العروض بناءً على الأهداف (العلاج أو التعافي)، وتخصص المؤسسة الطبية والميزانية. علاقاتنا الوثيقة و الجيدة مع العيادات والمصحات في روسيا (في القوقاز وشبه جزيرة القرم وموسكو وسانت بطرسبرغ، إلخ) تمكننا من توفير أفضل الظروف و الشروط المناسبة للعلاج.

في حال السفر لغرض العلاج في العيادات والمصحات في روسيا، ستحصل على دعمنا الكامل والمتمثل في:

  • اختيار أفضل برامج العلاج والتعافي حسب وجهتك، مع إحاطتك بالتكلفة المتوقعة؛
  • المساعدة في اختيار أفضل عرض وإعداد الوثائق وتوقيع عقد مع المؤسسة الطبية (مع ممثلي أي عيادة أو مصحة أو مركز إعادة تأهيل في روسيا)
  • المساعدة في الحصول على تأشيرة، وإرسال الدعوة، التي ستساعدك في تجهيز المعاملة بشكل أسرع و تسهيل الدخول إلى روسيا؛
  • الاستقبال في المطار والمرافقة إلى الفندق أو المصحة، والمساعدة في موضوع السكن؛
  • عند العلاج في العيادات بدون رقود فيها، سنختار أماكن الإقامة المناسبة و المريحة (فنادق، بيوت ضيافة، سكن خاص) بالقرب من مكان العلاج, كي تشعر بالراحة و الاستقرار.

سيرافقك المترجم عند القيام بالإجراءات الطبية الأساسية، و سيكون على تواصل دائم معك عبر الهاتف والإنترنت طوال فترة إقامتك في الاتحاد الروسي. سيساعدك هذا على الشعور بالراحة و الاطمئنان وفهم جميع إجراءت العلاج: لدى المترجم معرفة جيدة بالمصطلحات الطبية.

الصعود لأعلى

تواصل معنا

من خلال النقر على الزر، فإنك توافق على سياسة الخصوصية